منبر الابداع للابداع شكل جديد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 لا تهاون مع الفساد والمفسدون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليمان شاويش
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 311
نقاط : 748
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 58

مُساهمةموضوع: لا تهاون مع الفساد والمفسدون    الجمعة مارس 25, 2011 6:05 am

لا تهاون مع الفساد والمفسدون

الفساد والمفسدون أرى أن الحكم على الفاسدين عندما تثبت عليهم التهم بالسجن المؤبد أو الإعدام وحده لا يشفى الغليل ويريح القلب والضمير .
ما يشفى الغليل حقا هو إعادة الأموال المنهوبة والمسروقة إلى خزينة الدولة مع تنفيذ الحكم القضائي سواء أكان مؤبد أو إعدام .
حيث أنه إن لم يرد الأموال المنهوبة سيسعد بها هو داخل السجن إن كان سجنا وسيسخر بعض من ضعاف النفوس داخل السجن لجلب له ما يريد من خارجه ويسعد أبنائهم بها أيضا ، وإن كان إعدام سيتحامل على نفسه بضعة دقائق بعدها يكون في عالم أخر ويهنأ الأبناء بهذه الأموال ، ونعود نحن بخفي حنين .
وبشأن من قاموا بشراء أراضى الدولة وعقارات وشركات بأقل من سعر السوق في نفس تاريخ الشراء وذلك عن طريق الغش والتدليس والرشوة .
يقوم المختصين بذلك بحصر هذه الأراضي والعقارات والشركات والتفاوض مع المشترى على أن يدفع فارق السعر في نفس تاريخ الشراء المسجل في عقد البيع والشراء وإن رفض فعلى المختصين إعطائه المساحة المناسبة بقدر ما دفع وإن لم يمتثل تدفع الدولة له ثمن قيمة ما يخصه بسعر السوق هذه الأيام وتنزع منه باقي المساحة الزائدة عن حقه لأن الشراء كان بالغش والتزوير والتدليس والرشوة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تهاون مع الفساد والمفسدون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الابداع :: ساحة الابداع الادبية :: الحديث السياسى-
انتقل الى: